عــاجـل ;

Sunday 20 May 2018

زيدان يعلق على الظهور الأول لنجله في الليجا

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالأداء الجيد للويلزي، جاريث بيل، بالإضافة إلى نجله الحارس الشاب، لوكا زيدان.

وقال زيدان في تصريحات صحفية نقلتها "ماركا": "نحن مستعدون وليس لدينا أي إصابات، كان من المهم أن نلعب كي نستعد للنهائي، لن أتحدث عن التكتيكات أو أي شيء عن النهائي".

وأشاد المدرب الفرنسي بلاعبه الويلزي جاريث بيل، قائلا: "لم يستسلم أبدًا، لم يتغير فيه شيء ولكنه الآن يسجل أكثر، إنه فرح لدوره وما يفعله، إذا كان هناك فرق فهي الأهداف التي يسجلها مؤخرًا".

وعن نجله لوكا زيدان، قال: "إنه لاعب من الفريق، لقد أحسن صنعًا، وأنا سعيد لظهوره الأول".

وأضاف: "ليس من الصعب بالنسبة لي أن أفصل بين الأبوة والمدرب، إنه لاعب آخر في الفريق وأنا أراه كذلك، كان عليه الظهور لأول مرة وأنا سعيد، أنا سعيد كمدرب وأب، سأراه في وقت لاحق في المنزل (يضحك)".

وتابع: "لقد لعبنا شوطا أول جيد، وفي الثاني كنا نفكر في المباراة النهائية، وعندما يحدث ذلك تبدأ المشكلات، لقد بدأنا الدوري بشكل سيء وننهيه جيدًا، الآن لدينا أسلوب لعب أكثر جمالًا".









مواضيع مشابهة :

No comments :

دورات في الأوركل

دورات في الأوركل
علوم و تقنيات

مقالات مختارة

مقالات مختارة
علوم و تقنيات

الرياضة العربية والعالمية

الرياضة العربية والعالمية
علوم و تقنيات

موقع الجبالي لتقنية المعلومات متخصص بكل ما هوه جديد في مجال البرمجة وغيرها من المواضيع الهامة ©2015